"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

سيلوكسان قطرة



ماهو سيبروفلوكساسين للعين
مضاد حيوي له نشاط واسع ضد انواع مختلفة من البكتيريا سلبية الغرام و موجبة الغرام , و بالتالي يستخدم لعلاج العدوى البكتيرية للعين .يجب عدم لمس القطارة أو أنبوب المرهم سواء باليد أو بالعين فهي معقمة و لمسها قد يسبب العدوى للعين, بعد وضع القطرة في العين اضغط بشكل بسيط عند طرف العين (بجانب الأنف) لمنع فقدان الجرعة.
تصنيف الدواء : المضادات الحيوية للعينِ
الفئة : أمراض العيون
العائلة الدوائية: كوانولون


ما هي استخدامات سيبروفلوكساسين للعين
يستعمل في إصابات العينِ مثل التهاب الملتحمة , التهاب القرْنِيّة والاجزاء المحيطةِ المصابة والتي سببها البكتيريا السريعة التأثير. و يستخدم لعلاج القرحة في قرنية العين.


ما هي موانع استعمال سيبروفلوكساسين للعين
لا يستخدم في حالات العدوى فيروسية أو فطرية في العين فهو يستخدم في إصابات العينِ لتي سببها البكتيريا فقط. و لا يستعمل للمعالجةِ مَع مضادات للجراثيم موضوعية أخرى.
فرط الحساسية لهذا الدواء .
لا تستخدم قطرات العين سيبروفلوكساسين في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة و لا تستخدم سيبروفلوكساسين مرهم العين في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين.



ما هي الاحتياطات ل سيبروفلوكساسين للعين
يستخدم بحذر عند القيادة ، وتشغيل الآلات، أو أداء أنشطة خطرة أخرى , فقد يسبب عدم وضوح الرؤية ففي هذه الحالة يجب تجنب هذه الأنشطة.
يجب عدم استخدام العدسات اللاصقة وقت العلاج قم بإستشارة الطبيب إذا كان من الممكن استخدامها وقت العلاج . الحمل و الرضاعة : يجب استشارة الطبيب قبل استخدام سبروفلوكساسين للعين فهو غير معروف إن كان يفرز في حليب الأم أو يسبب مشاكل للجنين .


ما هي الأعراض الجانبية ل سيبروفلوكساسين للعين
قد تحدث أعراض جانبية بسيطة مثل : حرقان بالعين , تهيج، حكة واحمرار وعدم وضوح الرؤية، وحكة الجفن, الشعور بوجود جسم غريب في العين.


ما هي التداخلات الدوائية ل سيبروفلوكساسين للعين
لا تستخدم أدوية أخرى للعين الا بعد استشارة الطبيب . و يجب إخبار الطبيب عن أي دواء تتناوله و خصوصا ثيوفيلين , مميعات الدم مثل الوارفارين , السيكلوسبورين.



ما هي الاشكال الدوائية ل سيبروفلوكساسين للعين
اشكال السبروفلوكساسين للعين :
مرهم العين : 3.33 ملغ / غ (3.5 غ )
محلول العين : 3.5 ملغ / مل ( 2.5 مل , 5 مل , 10 مل ) .


كيف يتم تخزين سيبروفلوكساسين للعين
يخزن في درجة حرارة الغرفة , بعيدا عن الحرارة والضوء والرطوبة و عن متناول الأطفال .

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts