"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

سمعت ان اعطاء الايبوبروفين و البنادول بالتبادل للطفل هي افضل طريقة عند ارتفاع درجة حرارة طفلى؟




يلجأ الكثير من مقدمى الرعاية الصحية للنصح بهذه الطريقة و عند سؤال الاباء اقر معظمهم ان الاطباء طلبوا منهم اعطاء الطفل مخفضات الحرارة بهذه الوسيلة و رغم ان الدراسات العلمية اثبتت ان ذلك لا يحدث فرقا كبيرا في تخفيض حرارة الطفل و انا التحسن يكون افضل بدرجة قليلة فقط.
لكن الخطر الناتج من الخطأ في اثناء اجراء طريقة التبادل قد يكون اكبر من الفائدة المرجوة من تطبيقها و ذلك بان ينسي الاباء ما هو النوع الذي استعمله الطفل اخر مره فيقوموا بالخطأ اعطاؤه النوع السابق مرة اخرى وذلك يحدث زيادة في الجرعة

فالافضل ان تجد الدواء الذي يتقبله الطفل للاستعمال بسهولة و تقوم باستعماله بنفس الطريقة المذكورة بداخل العلبة وهنا تظهر نتائج افضل.
اما في حالة الرغبى في تطبيق هذه الطريقة عند عدم استجابة الطفل لنوع واحد فيجب عملها بالطريقة الصحيحة وتكون الفائدة منها تغطية اليوم كلها بمخفض الحرارة لعدم ترك مجال لزيادتها خلال اليوم.



ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts