عدد الزيارات للموقع

sc

اعطاء الفيتامينات و المقويات للاطفال و الرضع




نظرة عامة
 المكملات الغذائية الفيتامينات / المعادن (MVM) تحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية.
 على الرغم من أن الوسيلة المثلى للحصول على الفيتامينات والمغذيات الضرورية للأفراد من جميع الأعمار ، وخاصة الأطفال ، هي من خلال نظام غذائي متوازن ومغذي ، فإن العديد من الآباء ومقدمي الرعاية يتحولون إلى اعطاء المكملات الغذائية المصممة خصيصا للأطفال لضمان تلبية هذه الاحتياجات.
 تشير الإحصاءات إلى أن ما يقدر بنحو ثلث الأطفال الأمريكيين يأخذون شكلاً من الفيتامينات و / أو المعدنية. هذه المكملات متوفرة في مجموعة متنوعة من أشكال الجرعات ، بما في ذلك الحبوب التي تمضغ , كور اللبان , الحلوى  والتركيبات السائلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر تركيبات MVM لتلبية الاحتياجات الغذائية لفئات عمرية محددة ضمن مجموعة المرضى من الأطفال. يتم حتى صياغة المكملات الغذائية المتخصصة لتعزيز صحة المناعة ، ودعم صحة العظام ، وتوفير الطاقة ودعم الدماغ.
هل يحتاج طفلي إلى الفيتامينات؟ 
في الوقت الحالي ، تؤكد الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وجمعية التغذية الأمريكية أن تناول غذاء متوازن ومغذي هو أفضل طريقة ممكنة للأطفال للحصول على العناصر الغذائية الأساسية. قبل إعطاء طفلك مكمل MVM ، يجب عليك مناقشة الأمر مع طبيب الأطفال أو الصيدلي لتحديد ما إذا كان هذا المكمل ضروريًا. قد يوصي أطباء الأطفال بمكمل غذائى MVM اليومي لمجموعات الأطفال التالية:
  •     الأطفال الذين لا يأكلون نظامًا غذائيًا منتظمًا ومتوازنًا يشمل الأطعمة من مجموعة متنوعة من مجموعات الطعام
  •     الأطفال الذين يعانون من ضعف في الشهية
  •     الأطفال الذين لديهم نظام غذائي مقيد ، مثل اتباع نظام غذائي نباتي أو ديريفري
  •     الأطفال الذين يعانون من حالات طبية مزمنة
  •     الأطفال الذين يعانون من نقص الوزن
يتزايد عدد الأطفال الذين يتناولون أدوية تستلزم وصفة طبية لعلاج الحالات المختلفة مثل الربو والسكري والحساسية واضطراب نقص الانتباه / فرط النشاط. إذا كان طفلك يتناول أي أدوية أخرى ، فمن المهم التحدث إلى طبيب الأطفال أو الصيدلي حول مكملات MVM لتجنب التفاعلات المحتملة للأدوية أو موانع الاستعمال.نصائح مهمة بشأن الاستخدام الآمن للمكملات من الفيتامينات / المعادن للاطفال و الرضع

    
كما هو الحال مع جميع الأدوية ، يجب أن تبقى المكملات MVM دائما بعيدا عن متناول الأطفال لمنع جرعة زائدة عرضية ، وخاصة لأن العديد من هذه المكملات يمكن بسهولة أن يخطئها الطفل و يظنها حلوى.
    
يمكن أن الجرعات المفرطة من المكملات MVM ، وخاصة الفيتامينات التي تذوب في الدهون ، تسبب التسمم . تذكر دائما أن تعطي الأطفال فقط صيغ MVM التي يتم تسويقها للاستخدام في الأطفال و اعطاء الجرعة الموصى بها فقط.
    
دائما اقرأ الملصق قبل إعطاء طفلك أي دواء أو مكمل غذائى ، بما في ذلك المكملات MVM ، والتحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية.
    
تخزين مكملات MVM في مكان بارد وجاف.
    
تذكر أن مكملات MVM مصممة للاستخدام كمساعد لتناول نظام غذائي متوازن ومغذٍّ. لا يقصد بها ان تكون بديلا عن تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية التي تتكون من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات.

 
 المقصود من المكملات MVM  منع قصور التغذية والحفاظ على مخازن غذائية. وهي غير مخصصة للمعالجة الذاتية لنقص الفيتامينات. إذا كان طفلك يظهر علامات نقص التغذية ، راجع طبيب الأطفال على الفور.
    
إذا كنت غير متأكد مما إذا كان طفلك يحتاج إلى مكملات ، فابحث عن استخدام مكملات MVM مع طبيب الأطفال لتحديد أفضل الطرق لتلبية احتياجات طفلك الغذائية.
    
لا تعطي أبداً الطفل أكثر من الكمية الموصى بها من مكملات MVM. إذا تناولت بكميات زائدة ، يمكن أن تكون الفيتامينات التي تذوب في الدهون (A ، D ، K ، و E) على وجه الخصوص ضارة.


Reactions

0 Comments:

Post a Comment

اذا لم تجد جوابا على استفسارك اسالنا هنا وستحصل على الجواب خلال 24 ساعة ؟

BTemplates.com