"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

أزو كريم لحب الشباب Azo Cream for Acne


أزو كريم لحب الشباب Azo Cream for Acne
التركيب، فيما يلي قائمة بمواد تركيب أزو كريم
Farnesol, retinol, alpha & beta hydroxy acid, zincum oxydatum, resorcinol, menthol aloe barbides extract, lemon oil. thyme, tegomide s-18, deionized water.

الخواص/ فوائد كريم أزو
أزو كريم يحتوي على تركيبة فريدة تجعله مستحضر مؤثر وفعال في علاج حب الشباب والبقع السمراء وذلك بإحتوائه على الفارنيسول الذي يعمل على تثبيط البكتريا الضارة والفطريات التي تسبب حب الشباب كما أنه فعال وقوي ضد مجموعات البكتريا المختلفة يقلل الأستاف والاستربت والتي تمثل بشكل أساسي السبب في عدوى الجلد للوجه وسائر الجسم.
كريم أزو يحتوي على ريتينول وهي مادة تعمل عل تقليل إفراز مادة السيبوم وهي المادة التي تعمل على تكوين حب الشباب.
كريم أزو يحتوي على أفا وبيتا هيدروكسي أسيد الذي يغير وسط الجلد فيجعله غير ملائم لنمو البكتريا.
كريم أزو يحتوي على تيجوميد إس 18 الذي يعمل كعنصر ضروري وحيوي لتنظيم الغدة العرقية بالجلد وتنظيم إفرازها مما يحافظ على نضارة البشرة وحيويتها.
أوز كريم يحتوي على مستخلصات الألوباربيد والذي له دور فعال في منع تقشر وتساقط طبقات الجلد مما يحافظ على نعومة البشرة ويجعلها ملساء.
كريم أزو يتميز بوجود زنك أكسيدنيم بتركيبته الفعالة في إعادة تجدد خلايا الجلد السطحية وبالتالي يعمل على إزالة الندب السمراء والبقع السمراء وقشر الجلد الناتج عن حب الشباب.
كريم أزو يحتوي على مادتي الثايم والريزوز سينول واللتان تعملان على القضاء على البكتريا والفطريات المتحوصلة وبالتالي يمنع أزو كريم من تكرار الإصابة بحب الشباب. وفي وجود مادتي المنتول وزيت الليمون يجعلان الجلد رطب غير جاف مما يعمل على القضاء على الندب ويساعد على الحفاظ على الجلد ناعم أملس طوال الوقت.

دواعي استعمال كريم أزو
• جميع أنواع حب الشباب.
• حالات البقع والهالات السمراء بالوجه والجسم.
• مرطب وملطف للجلد في حالات التهيج الجلدي.

موانع استعمال Azo Cream كريم أزو: الحساسية المفرطة لأي من مكونات أزو كريم.

الأعراض الجانبية: لم تظهر حتى الآن أية أعراض جانبية عند إستخدام أزو كريم.

طريقة الإستخدام: توضع طبقة رقيقة على المناطق المصابة من مرة إلى مرتين يومياً.

يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.
التخزين في مكان بارد وجاف.
العبوة بها 25 – 50 – 100 جم.
بواسطة: بانكس فارما.

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts